كان يا مكان في قديم الزمان ... إنسان في المكان ...فبالرغم من أن البلاد تحت الاحتلال ... لا بد أن نعرف عن البلدانبالحرف والكلمة ... كي تبقى القصة الحقيقة على اللسانالمكان والإنسان مع: أسيل دزدار