لأن الألم ينخر روحك عليك أن تتحدث ،لأن الفرح يحتاج للتعبير عنه عليك أن تتحدث ،لأن الواقع بحاجة لمن يصفه عليك أن تتحدث،و لأن الأفكار يجب أن تطرد من العقل عليك أن تتحدث ،و لنكتب التاريخ علينا أن نتحدث