أربعين سنة ونحنا ساكتين، منسمع ما منحكي أو منحكي بس بقلبنا. هلأ كل شي تغير، صار فينا نحكي بصوت عالي. ولحتى كلنا نحكي، بدنا نسمع بعض، لهيك صار وقت الأخد والعطا. وبالتعاون مع مبادرة “كلنا مواطنون”.أخد وعطا الأحد 08:30 مساءً.