
في هذا الكوكب الجميل يوجد شخصيات متنوعة الجنسيات والثقافات والبيئات ولا اتخيل انهم يستطيعون الانفصال عن بعضهم تحت مسمى " الإنسانية " بكل ما تعنيه كلمة انسان من معنى . يكملون بعضهم ولديهم وجهات نظر مختلفة واراء أيضاً ولكن لديهم هدف واحد ألا وهو /انا/ فعملوا على تخريب حياتي وتشويه ثقافتي ودمجي ببيئتهم ومازالوا لذلك قررت في هذا البرنامج عرض أنواع تلك الشخصيات حسب مراتب صنفتها /أنا/ مستعيناً بأذنيّ وقلمي وورقة فقط.. لعلّ وعسى تصلهم رسالتي حتى يَدعوني ان اعيش بسلام وهدوء !