
يومياتٌ صحوة أو : غائمة جزئيًاأكتب يومياتي هذه ، لأن رأسي يضجّ باستفهاماته ، بحواراته التي لا تنتهي ، كلّ لحظة تمرّ بي ، هي حَدَثٌ هائل وحكايةٌ لا بد وأن تُناقَشَ أو تُروى .الكتابة فعلُ تخفيف لهذا الضجيج الداخليّ الذي لا يهدأ ، فعل طمأنَة وتربيت .هنا كتاباتٌ صوتيّة ، تتأمّل الذات والعالم ، بين الغيم والصحو ..