
أؤمن أن الحياة أقصر من أن نكتنز شرارات أفكارنا لأنفسنا فقط، كما أنني على يقين تام بأن الحياة أطول من أن نستسلم لمخالب الخيبات و الحماس السام للانتصارات الواهنة و نترك بعدها على حافة الرصيف طمعا في أن تقتات آمالنا على أسقامنا و لا تترك لنا منها سوى بقايا ذكريات مرها حلو لا تقوى إلا على أن تسمو بذاتنا نحو الفلاح .. أي فلاح ؟ فلاح يرضاه لنا الله جل علاه دينا و دنيا. معكم بإذن الله سلمى 💖 You guys can send me your thoughts and comments via this email : [email protected] Thanks ❤